كعكه الماء سهلة التحضير

كعكة الماء هي حلوى بسيطة وناعمة ومثالية لتناول الإفطار والوجبات الخفيفة.  إنها وصفة تحتوي على مكونات قليلة ، فهي سهلة وسريعة وخالية من منتجات الألبان.  الخصائص الرئيسية لهذا الدونت المائي هي نعومته وتماسكه: في الواقع ، الكيك رطب قليلاً في الداخل.                                                                                                                                    تنفيذ الوصفات بسهولة
 التحضير 10 دقائق
 الطبخ 45 دقيقة
 الأجزاء 6-8 الأجزاء
 المكونات
 3 بيضات كبيرة في درجة حرارة الغرفة
 200 غرام من السكر المحبب
 75 غ من زيت البذور
 125 جرام من الماء
 300 غ من الطحين 00
 1 كيس من البيكنج بودر
 قشرة برتقالة غير معالجة
 قليل من الملح
 تثليج السكر للتزيين وصفة كعكة المياه سهلة للغاية وتسمح لك بإنشاء حلوى ناعمة ولذيذة بشكل لا يصدق في أي وقت من الأوقات.

 هناك حاجة إلى بعض المكونات: البيض والدقيق والسكر وزيت البذور والماء.  عجينة بسيطة للغاية عندما يتم تجميعها جيدًا تتحول إلى حلوة "من الخزانة" مثالية للإفطار والوجبات الخفيفة.  ممتاز مثل هذا ، يصبح لذيذًا إذا قررت أن تحشوه بمربى محلية الصنع.

 وجود الماء في العجين ، بدلاً من الحليب أو الكريمة ، يجعل الكيك أخف وخاليًا من منتجات الألبان ، ومناسب لأولئك الذين لا يتحملون اللاكتوز.  كما تضمن الرطوبة المتزايدة نعومتها ، مما يجعل الكعكة تحظى بشعبية خاصة لدى الأطفال.

 إذا كنت تبحث عن الحلويات الأخرى التي لا تحتوي على منتجات الألبان ، فإن كعكة التفاح بدون زبدة وكعكة الشوكولاتة بدون زبدة مع Thermomix هي بدائل صالحة ولذيذة.

 سواء كنت تعاني من مشاكل عدم التسامح أو تبحث ببساطة عن كعكات وحلويات أخف ومختلفة من المعتاد ، ألق نظرة على وصفاتنا الـ 30 "بدون" للحلويات اللذيذة للغاية.

 وصفات لذيذة أخرى: كعكة الزبادي ، كعكة الجنة مع Thermomix ، كعكة السحب مع البرتقال والليمون ، كعكة الملاك

كيفية التحضير: كعكة الماء

لتحضير كعكة الماء ، ابدأ في خفق البيض بخفق السكر حتى يصبح الخليط واضحًا ورغويًا.  أضف قليل من الملح والماء والزيت مع الاستمرار في السوط.  أضف قشر البرتقال المبشور واخلطه جيدًا.  وأخيرًا ، أضيفي الدقيق المنخل مع الخميرة وامزجيها مع الخفاقة الكهربائية أو خفاقة يدوية حتى تصبح العجينة متجانسة.


٢-انقلها إلى قالب دونات بقطر 22 سم تقريبًا ، مزيت بالزيت ودقيق مسبقًا ، واخبزيها في فرن مسخن مسبقًا عند 180 درجة لمدة 45 دقيقة أو على أي حال حتى تجف مسواك خشبية في منتصف الكعكة.  Sfornatelo.

دعها تبرد قليلاً قبل إخراجها.  دعها تبرد تمامًا على رف سلكي.  يرش كعكة الماء مع القليل من السكر البودرة قبل التقديم. شكرا شييف italiano

تعليقات

المشاركات الشائعة