تورتا تيراميسو إيطالي

إعداد
 45 دقيقة             تيراميسو هي مؤسسة وظهرت اختلافات عديدة من الوصفة الأصلية.  في هذه الوصفة نقدمها على شكل كعكة ، لتجربة ، والمتعة والحصول دائما على نتائج فعالة.  جربها ، سوف تكسبك!                                             متوسط ​​تنفيذ الوصفة
 التحضير 45 دقيقة
 الطبخ 60 دقيقة
 الأجزاء 8-10 أجزاء
 المكونات
 لقالب 20-22 سم
 1 باستا جنوة (انظر الوصفة الأساسية)
 250 غ من الماسكاربون
 450 غ من الكريمة المخفوقة
 200 غ من السكر البودرة
 1 حبة فانيليا
 الشوكولاته الداكنة حسب الذوق
 لحمام القهوة
 250 مل من الماء
 125 غرام من السكر المحبب
 1 ملعقة صغيرة من القهوة الفورية
 لتزيين
 مسحوق الكاكاو المر
 الشوكولاته الداكنة
 أصابع بسكويت الشوكولاتة                                                                 تيراميسو على شكل كعكة ، وصفة بأشكال مختلفة ولكن لا تزال حلوى تذكرنا بالتحفة الشهيرة لمتجر الحلويات الخاص بنا ، والذي ينافس أصله في مدن إيطالية مختلفة.  لم يعد تيراميسو مجرد وصفة ، فقد أصبح طريقة لطهي بعض الحلويات.  لذلك لدينا الكمأ مع التيراميسو ، التيراميسو المصنوع من بقايا باندورو أو تلك مع بافيسيني.  أكثر إصدارات الصيف مع الكريمة والفواكه ، أو تتميز باستخدام فواكه غريبة مثل الأناناس.

 لتحضير كعكة التيراميسو ، بدأنا من الوصفة الأساسية لمكرونة Genoese واستخدمنا حمامًا خالٍ من الكحول ، ولكن يمكنك أيضًا استخدام حمام رم.

 بسكويت الشوكولاتة حولها مرحة وتزيينية ، إذا كان لديك أفكار أخرى جربها ، ربما لفات الشوكولاتة الداكنة أو ملفات تعريف الارتباط المصنوعة من نفخة الشوكولاتة!                                                كيفية التحضير: كعكة تيراميسوف        
    5-
 يرش سطح الكيك بالكاكاو المر والشوكولاتة الداكنة المبشورة ويكتمل ببعض البسكويت المتبقي.  قدميها على الفور أو احتفظي بها في الثلاجة حتى تصبح جاهزًا للتقديم.
 بالنسبة لكعكة التيراميسو ، 1-تحتاج إلى تحضير مكرونة جنوة باتباع الوصفة الأساسية.  اتجه إلى رف سلكي للكعك ، اقلبه رأسًا على عقب واتركه يبرد.  قطعها إلى 3 أجزاء أفقيًا.  لغمس القهوة: في قدر ، اجمع السكر والماء.  يُغلى المزيج مع التحريك حتى يذوب السكر ويترك على نار خفيفة لمدة 5 دقائق.


2-أضيفي القهوة سريعة التحضير وقلبيها ودعيها تذوب ثم توقف.  دعه يبرد.  لكريم الماسكاربون: في وعاء ، اخفقي الماسكاربون مع الكريم والسكر البودرة وبذور الفانيليا.  في هذه المرحلة ، يمكنك استخدام الخلاط الكوكبي أو الخلاط الكهربائي.


 3

 عندما تحصل على مركب مجمع جيدًا ، احتفظ به جانبًا.  ضعي على القرص أول قرص من معكرونة جينوا المبللة بخفة مع قهوة مبللة وموزعة بملعقة أو بفرشاة.                                                              4
 افرد بعض كريم ومستوى الماسكاربون.  صر الشوكولاتة الداكنة بكميات حسب الذوق.  رتب الطبقة الثانية من Genoese وانقعها في حمام قهوة آخر.   

                       5
 افرد كريم ماسكاربون آخر وابشر المزيد من الشوكولاتة وغطيه بالقرص الثالث من الكيك.  بلليها قليلاً وغطي الكيك بالكريمة المتبقية.  المستوى والمستوى مع ملعقة المعجنات.  قطعي أصابع الشوكولاتة إلى شرائح بأطوال مختلفة واستخدميها لتغطية قاع الكعكة.                   

تعليقات

المشاركات الشائعة