دعاء ختم القراءن

                         دعاء ختم القراءن                                                                                                                   اللهم إرحمني بالقرءان وأجعله لي إماما ونورا وهدي ورحمه       اللهم ذكرني منه مانسيت وعلمني منه ماجهلت وأرزقني تلاوته آناء الليل وأطراف النهار وأجعله لي حجه يارب العالمين     اللهم أصلح لي ديني ألذي هوا عصمه أمري وأصلح لي دنياي ألتي فيها معادي وأجعل ألحياة زيادة لي في كل خير وأجعل الموت راحه لي من كل شر   اللهم إجعل خير عمري آخره وخير عملي خواتمه وخير أيامي يوم ألقاك فيه اللهم إني أسالك عيشه هنيه وميته سويه ومردا غير مخز ولافاضح اللهم إني أسألك خير ألمسأله وخير ألدعاء وخير ألنجاح وخير ألعلم وخير العمل   وخير الثواب وخير الحياة وخير ألممات وثبتني وثقل موازيني وحقق إيماني وأرفع درجتي وتقبل صلاتي وأغفر خطيئاتي وأسألك ألعلا من ألجنه اللهم إني أسالك موجبات رحمتك وعزائم مغفرتك وألسلامه من كل إثم وألغنيمه من كل بر والفوز بالجنة والنجاة من ألنار اللهم أحسن عاقبتنا في الامور كلها وأجرنا من خزي الدنيا وعذاب ألاخرةاللهم اقسم لنا من خشيتك ماتحول به بيننا وبين معصيتك ومن طاعتك ماتبلغنا بها جنتك ومن اليقين ماتهون به علينا مصائب ألدنيا ومتعنا بأسماعنا وأبصارنا وقوتنا ما أحييتنا وأجعله ألوارث منا وأجعل ثأرنا علي من ظلمنا وأنصرنا علي من عادانا ولا تجعل مصيبتنا في ديننا ولا تجعل ألدنيا أكبر همنا ولا مبلغ علمنا ولا تسلط علينا من لا يرحمنا أللهم لاتدع لنا ذنبا إلا غفرته ولاهما إلا فرجته ولادينا إلاقضيته ولا حاجة من حوائج ألدنيا وألاخرة إلا قضيتها يا أرحم ألراحمين ربنا آتنا في الدنيا حسنه وفي الآخرة حسنه وقنا عذاب النار وصلي الله علي نبينا محمد وعلي آله وآصحابه إلاخيار وسلم تسليما كثيرا        للمؤلف امين ابراهيم العساسي

تعليقات

المشاركات الشائعة