طريقه تحضير لازنيا إيطالي

لازانيا مخبوزة ، وتسمى أيضًا لازانيا بولونيا ، وهي طبق غني ولذيذ نموذجي من المطبخ الأميلي المحضر بمكرونة البيض والراجو والبشاميل والبارميزان.

 لازانيا بولونيا هي دورة أولى غنية جدًا ، كاملة من الناحية الغذائية ، غالبًا لهذا السبب يتم تقديمها كطبق واحد أو بمناسبة الحفلات والمناسبات الخاصة.

 يمكن تحضير اللازانيا على طراز بولونيز في اليوم السابق ، وطهيها وتركها في الثلاجة حتى تصبح جاهزة للغراتين.  ممتاز ، إذا تقدموا ، حتى في اليوم التالي ، سخنوا في الفرن عند 200 درجة مئوية لمدة عشر دقائق تقريبًا.  إذا كانت تميل إلى تعتيم الكثير قم بتغطيتها بورق المكونات
 1 كغم من صلصة البولونيز
 500 غ من معكرونة البيض
 800 مل من البشاميل
 زبدة لعموم
 100 غرام من برميجيانو ريجيانو المبشور
 لغلي اللازانيا

 ملح
 زيت زيتون بكر ممتاز.                                                                                                                                                     طريقه الإعداد اللازنيا  
 عادة ما يتم صنع 500 غرام من معكرونة البيض في 5 طبقات في صينية 35x25 سم ، تكفي لـ 8 أشخاص.  ثم قد تكون هناك اختلافات بسبب سمك الورقة.  للحصول على نتيجة مثالية ، يستغرق الأمر القليل من الخبرة.
 يبدأ تحضير اللازانيا دائمًا مع الراجو الذي أوصيك بإعداده مع الوصفة الأساسية ، ويفضل أن يكون ذلك قبل يوم واحد ، حتى تكون جاهزة عند تجميع اللازانيا.  لتحضير 1 كغم من صلصة اللحم ، استخدم نصف كيلو لحم.  ضعه على حرارة منخفضة حتى يكون استخدامه دافئًا عند استخدامه.
 تحضير معكرونة البيض وطهيها حسب وصفتنا الأساسية.  للحصول على 500 جرام من المعكرونة ، يلزم بشكل عام 300 جرام من الدقيق و 3 بيضات.
 قطع الأوراق إلى الطول اللازم لبطن طبق الخبز.
 في قدر صغير ، قادر على احتواء طول الورقة ، قم بغلي الماء والملح وإضافة رذاذ من الزيت.
 قم بغلي الشراشف لمدة دقيقة على كل جانب ، ثم صفيها وضعيها حتى تجف على منشفة شاي نظيفة.
 في هذه المرحلة يجب أن تكون صلصة اللحم ساخنة.  أطفئ الحرارة واتركها مغطاة.  لا تخلطها لأنه عندما يسخن كل الجزء الدهني يجب أن يأتي إلى السطح وسوف يخدمنا كما هو موضح أدناه.
 تحضير البشاميل حسب الوصفة الأساسية.
 ادهن طبق الخبز بالزبدة ورشه ب "الراغو الدهني" ، وهو الجزء الأكثر سطحية من الراجو الغني بالزيت.
 أضف الآن القليل من البشاميل ، ثم ابدأ في حشو اللازانيا.
 ضع طبقة من المعكرونة ، واحدة من البشاميل ، وواحدة من الراجو وحفنة من البارميزان.
 استمر في حشو اللازانيا حتى 5 طبقات ، منتهيًا بالبارميزان.
 يغطى بورق الألمنيوم ويخبز عند 200 درجة مئوية لمدة 30 دقيقة.
 أخرجي الفويل واستمري في الطهي لمدة 10 دقائق أخرى.
 إذا لزم الأمر ، للحصول على سطح بني أفضل ، قم بتشغيل الشواية واطهيها لمدة 5 دقائق أخرى.
 بمجرد خبزها ، اترك اللازانيا للراحة لمدة 10 دقائق على الأقل قبل التقديم.

 التحضير مع الباستا الجافة

 يمكن أيضًا تحضير اللازانيا باستخدام المعكرونة المجففة التي يتم شراؤها جاهزة.  تحتاج إلى استخدام 30٪ أقل من المعكرونة الطازجة.  على سبيل المثال ، إذا كان عليك استخدام 500 جرام من المعكرونة الطازجة في الوصفة ، فستحتاج إلى 350 من المعكرونة الجافة.
 يمكن غلي المعكرونة المجففة كما هو موضح في المعكرونة الطازجة أو متبلة مباشرة.  في هذه الحالة ، احتفظ بالبشاميل أكثر سائلًا قليلًا وانشره بالتساوي بحيث يغطي كل المعكرونة جيدًا.

تعليقات

المشاركات الشائعة