لحم عجل مشوي في الفرن (اروستو)

لحم العجل المشوي في الفرن هو دورة كلاسيكية ثانية ، واحدة من تلك الوصفات التي يجب أن تتعلم طبخها ، وصفة سهلة لإعداد يعتمد إنتاجها على جودة المادة الخام.  يجب أن تقدم مع الخضار الموسمية ، أو مع طبق جانبي لذيذ من البطاطس. تنفيذ الوصفات بسهولة
 التحضير 10 دقائق
 الطبخ 1 ساعة و 30 دقيقة
 أجزاء 4 أجزاء
 المكونات
 800 غرام من ماجللو لحم العجل (أو مشاية الأطفال)
 1 كوب من النبيذ الأبيض
 1 غصن روزماري
 1 فص ثوم
 2 أوراق حكيم
 1 ورق الغار
 3 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون البكر الممتاز
 مرق اللحم الساخن
 ملح
 فلفل وصفة سهلة للجميع.  طبق الأحد ، فيتو المشوي في الفرن ، جيد أيضًا في اليوم التالي ربما لتناول طعام الغداء في المكتب.  تتطلب الوصفة بعض التقنية فقط لربط اللحم في بداية الإجراء ، يمكنك أن تطلب من الجزار تخطي هذه الخطوة.  أيضًا ، لتحضير مرق اللحم ، اتبع وصفتنا.

 تتضمن هذه الوصفة مرورًا في قدر ثم الطهي في الفرن.  بدلاً من ذلك ، يمكن طهي لحم العجل تمامًا أيضًا في قدر ، بالطريقة التقليدية أو في الحليب.  من بين أكثر الوصفات المشوية إثارة لحم العجل مع النبيذ والمارسالا.

 يمكن أن نقترح تقديم طبق اللحم الثاني هذا مع طبق من الخضار الموسمية: بروكلي مقلي ، سلطة أغريتي أو رقائق الملفوف الأسود المخبوزة.  لكن أولئك الذين يقاومون البطاطا المخبوزة أو فطيرة البطاطا المقرمشة السهلة واللذيذة والممتعة بالفرن.

 وصفات لذيذة أخرى: ديك رومي مشوي ، خبز راديكيو


 كيفية التحضير: المحمص العجل:::
 لتحضير لحم العجل المشوي باستخدام الفونرو ، اربط اللحم بسلسلة المطبخ أو ، بدلاً من ذلك ، قم بذلك من قبل الجزار الموثوق به.  دلكي اللحم بالملح والفلفل بالتساوي.  في قدر بحجم مناسب لاحتواء كامل المشوي ، يحمر اللحم بالزيت والزبدة على نار متوسطة ، ويقلبه على جميع الجوانب بملعقتين خشبيتين لتجنب ثقبه. 
 2
 أطلِق النبيذ الأبيض واتركه يتبخر.  أضيفي الأعشاب ، مغرفة مرق ساخن وقطع فص الثوم إلى نصفين.  تُترك النكهة وتوضع في الفرن المسخن مسبقاً على حرارة 200 درجة لحوالي 60-75 دقيقة ، مع قلب اللحم في كثير من الأحيان ورشه في كثير من الأحيان بعصائر الطبخ.  إذا لزم الأمر ، أضف المزيد من المرق الساخن.  اترك اللحم المشوي في الفرن لمدة 10 دقائق قبل فكه وتقطيعه إلى شرائح.  قدميها مع قاعدة الطهي المفلترة. شكرا لمتابعتكم : مع تحياتي .شييف أمين  

تعليقات

المشاركات الشائعة